For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.
مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز الحقيقه كامله

مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز الحقيقه كامله

توفي مساء أمس السبت اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث نُقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

من قتل اللواء عبد العزيز الفغم

وفجع السعوديون بنبأ مقتل اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم المطيري، الحارس الشخصي والمرافق الخاص لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في ظروف غامضة، وسيصلى عليه بالمسجد الحرام اليوم (الأحد)

من الاخبار المتداوله انه قتل علي يد احد الاشخاص كانت بينهم خصومه قديمه ودلك عندما كان في بيت احد اصدقائه – يجب انتظار التحقيقات من جانب الشرطه وعدم الانسياق وراء شائعات تنشر هنا وهناك على منصات التواصل الاجتماعي من جهات واشخاص غير مسؤله..

وحصل الفغم على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، من قبل منظمة الأكاديمية العالمية، كان ظلا لحراسة الرجل الأول في الدولة الملك سلمان بن عبدالعزيز بطريقة رسمت الثقة الشعبية على تأمين موكب الملك وتحركاته، وهو الخبير في حراسة الشخصيات الهامة، إضافة إلى شخصيته الجذابة ومهاراته الاحترافية، وسرعة البديهة وحسن التصرف في أصعبا المواقف، وهو ما يفسر حصوله على ترقيه استثنائية من رتبة عميد إلى لواء قبل ثلاثة أعوام

وقاد الفغم مسيرة والده اللواء بداح بن عبدالله بن هايف الذي عمل مرافقا شخصيا للملك عبدالله بن عبدالعزيز، لثلاثة عقود، حتى توفى في سن مبكرة، ليظهر ابنه عبدالعزيز ويكمل مسيرة أبيه في حراسة الملوك، وبرز في هذه المهمة باحترافية عالية اكتسب خلالها ثقة القيادة ومحبة السعوديين.

حظة تواجد الجهات الامنية وتطويق منزل صديق اللواء رحمه الله اثناء تحصن الجاني داخل المنزل في ب ومبادرته بإطلاق النار باتجاه رجال الامن ومحاولته للهروب مما ادى الى مقتله



عرض الصورة على تويتر
أفادت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، اليوم الأحد بوفاة اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصى لخادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان، حيث نُقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.



وكان الراحل اللواء الفغم، حارساً شخصياً للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارساً شخصياً للملك سلمان بن عبد العزيز.

وأصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، في منتصف العام 2017، أمراً ملكياً بترقية عبد العزيز الغفم (ترقية استثنائية) إلى رتبة لواء.

Share it with your Friends
leave your comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Ads you might like

Top