• شركة تنظيف مكيفات بالرياض0507719298

شركة تنظيف مكيفات بالرياض0507719298

الرياض السعودية

﷼60.00

النوع : عرض خدمات
الحالة : آخر

الوصف

شركة تنظيف مكيفات بالرياض صيانة المكيفات بالرياض مع الفك والتركيب خصومات وعروض رائعة خدمات غسيل مكيفات اسبليت وشباك ومركزي في نفس المكان افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر لعملاءها العناية التامة والكاملة في المنازل والفلل والمكاتب والشركات بالاعتماد على احدث المعدات والماكينات المتطورة لدينا فني مكيفات بالرياض يمثله العمالة الفلبينية والعمالة المصرية المدربة جيدا فنيين اصحاب خبرات كبيرة نقدم الخدمات من سنوات طويلة نعد احسن شركات تنظيف المكيفات بالرياض سمعتنا الطيبة جعلتنا اول شركة سعودية متخصصة لغسيل التكييفات سبليت وشباك في المنزل مع الحفاظ التام والمثالي على الفرشات والاثاث والجدران المحيطة بالمكيف اثناء غسيله ونظافته .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض متقدمة وتعمل كمنظومة احترافية لتوفر للمواطنين بالمملكة العربية السعودية خدمة فني تنظيف مكيفات اسبليت بصورة مثالية بدون التأثير على الفرشات والديكورات الموجودة داخل الغرف والمنزل ونقدم الخدمة كالاتي :-

– تأمين الارضيات جيدا باستخدام البلاستيك للحفاظ على الارضيات ومحتويات المكان .

– نستخدم اكياس خاصة بنا يتم التحكم بها لتغطية المكيف بالكامل يتم من خلاله سحب الاوساخ والمياه التي تستخدم في خدمة الغسيل .

– فك الغطاء الخارجي للتكييف وتغطية وتأمين وحدة التحكم الرئيسية في المكيف .

– غسيل الفلتر جيدا بالحمامات .

– يقوم الفني باستخدام ماكينة النظافة الخاصة بالخدمة والتي يتم توصيلها بالماء وشطفها جيدا .

– تجفيف المكيف جيدا بعد الانتهاء من النظافة العامة .

– تركيب القطع المفككة مرة اخرى والتأكد من خدمة الغسيل وعمل التكييف .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض توضح اهمية الخدمة للمواطن السعودي الذي يعاني من وجود خلل بالتكييف الموجود لديه وتعتبر اهمية الخدمة كالتالي :-

اولا : تحسين الهواء الخارج في الاماكن المغلقة حيث يعتبر السبب الرئيسي لوجود تكييف في المنزل او العمل هو تحسين جودة الهواء ويكون ذلك توفير درجة حرارة مناسبة للاشخاص في المكان ، نقاء الهواء وخلوه من الملوثات الحفاظ على الاشخاص من الحساسية الناتجة عن الاتربة .

ثانيا : زيادة عمر المكيف تتأثر الاجهزة الكهربائية كثيرا بالاتربة والغبار ويعد تعرض التكييفات للاتربة لفترات طويلة بدون العناية بها وغسيلها يؤثر سلبا على فترة عملها الافتراضي ونحن في شركة تنظيف المكيفات بالرياض نوفر عليك عناء خراب التكييف والاستبدال وذلك بتقديم خدمة تنظيف المكيفات بمكانها لاطالة فترات عملها الافتراضية وتحسين قدرتها على البرودة وتنقية الهواء الخارج .

ثالثا : تقليل فواتير الكهرباء المستهلكة حيث تؤدي العناية بصيانة ونظافة المكيفات بالرياض الدورية الى تقليل الاستهلاك الزائد للكهرباء فتشغيل التكييف محملا بالاتربة والاوساخ يجعله يستهلك كهرباء اكثر وبالتالي العناية الدورية والاستعانة بخدمات شركات صيانة مكيفات بالرياض يؤدي لتحسين عمل المكيف وتقليل استهلاك الكهرباء .

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر خدماتها المثالية كافضل شركة صيانة مكيفات بالرياض حيث يعتبر تجاهل الاجهزة الموجودة بمنزلك لفترات طويلة يؤدي الى تلفها مما يجعلك عزيزي المواطن في حاجة الى شراء جديد ولكننا نوفر عليك ذلك فنحن نوفر خدمة الصيانة الدورية بايدي فنيين مدربين جيدا مع الضمان مع قياس الفريون وتوفير خدمة الشحن باحسن الاسعار .

لماذا شركة تنظيف مكيفات بالرياض الفنار ؟ تعد الفنار واحدة من الشركات القليلة بالمملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات مثالية وذلك لعدة عوامل توفرها اهمها :-

* افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض .

* خدمات متكاملة بكل ما يتعلق بالتكييف نظافة وغسيل صيانة فك نقل وتركيب وشحن الفريون .

* توفير قطع غيار اصلية لمختلف الاجهزة مع الضمان لجميع خدماتها .

* افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض اسبليت شباك مركزي .

عزيزي المواطن يمكنك طلب خدماتنا من خلال الاتصال بنا او زيارة احد مكاتب شركة تنظيف مكيفات بالرياض المنتشرة بالمملكة العربية السعودية .

 

شاركها مع أصدقائك
عرف المعلن انك وجدت اعلانه علي موقع اعلانات مبوبه مازادوكا لمزيد من التاكيد وسهوله التواصل
اكتب تقييم
نصائح هامه جدا

استخدم موقعًا آمنًا لمقابلة البائع
تجنب المعاملات النقدية
احذر من العروض غير الواقعية