مواقع بيع الصندوق العشوائي

اولا تعريف الصندوق العشوائي

الصندوق العشوائي : عبارة عن صندوق مجهول المحتوى يقوم بشرائه اليوتيوبرز من مواقع مجهولة (مواقع الانترنت المظلم) ، بمبالغ مختلفة تترراوح بين 10 دولار الى الاف الدولارات.

ويقوم بشرائها اليوتيوبر دون ان يعلم ما يحتوي الصندوق ثم يقوم بعرض محتوى الصندوق امام المتابعين. الغريب في هذا الصندوق انه قد يحتوي ما قيمته اكبر من المدفوع بكثير وبالمقابل قد يحتوي على اشياء لا تساوي 1 ٪ من ما تم دفعه لشراء هذا الصندوق.




انتشرت الفيدوهات حول الصندوق العشوائي:

اليوم نشرح مواقع شراء الصناديق العشوائيه

روابط بيع الصندوق العشوائي من الانترنت

كيفيه شراء الصندوق العشوائي

شراء الصندوق العشوائي من امازون

شراء الصندوق العشوائي في مصر

الصندوق العشوائي في السعوديه

للاسف هذه الاسئله لم يتم الاجابه عليها من اصحاب فيديوهات الصندوق العشوائي على اليوتيوب قمنا بعمل فيديو خاص يجيب عن هذا التساؤل

شاهد الفيديو 3 مواقع تبيع الصناديق العشوائيه على الانترنت :

مواقع بيع الصندوق العشوائي على الانترنت

هل ممكن نشتري الصندوق العشوائي في مصر او السعوديه او اي من الدول العربيه ؟

الاجابه على هذا السؤال قد تكون نعم او لا

تعم : ممكن ولكن ميزه الصندوق العشوائي هي عامل التشويق والاثاره التي ربما لاتجدها في منتجات قد تعودت ان تراها في وطنك. اعني ان كنت من السعوديه وتريد شراء صندوق عشوائي من السعوديه او من مصر او غيرها من البلدان العربيه فلن تجد داخل الصندوق ما قد يبهرك.

الاحابه الاقرب هي لا : الافضل شراؤه من خارج الافليم الذي تعيش في.

 

في الفيديو اعلاه شرحنا ان هناك 3 مواقع تبيع الصناديق العشوائيه على الانترنت. منها 2 بللغه الانجليزيه والاخر هو موقع مازادوكا باللغه العربيه. جميع الصناديق في مازادوكا من وكلاء خارج الوطن العربي مما يجعله افضل موقع لشراء الصندوق العشوائي على الانترنت باللغه العربيه.




المشكله في شراء الصندوق العشوائي من امازون او eBay ان اعلبيه البائعين لا يقومون بالشحن الي الدول العربيه. اما وكلاؤنا في موقع مازادوكا فجميعهم يقومون بشحن الصناديق العشوائيه الى جميع البلدان العربيه لانه موقع باللغه العربيه.

مقالات قد تهمك :

Отправить его своим друзьям
leave your comment

Недавние объявления

Объявления, которые вам могут понравиться